Friday 6 May 2011

خواطر ثورية.....يا الله يا ذا المن آسقط طاغية اليمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
هتفت الملايين واهتزت صنعاء واليمن وسمعها العالم اجمع ولم يسمعهاعلي طالح.....فهل سيسمعنا ام سيضل يقامر بشعب اليمن.

هذه الجمعة سماها المعتصمون "جمعة الوفاء لجنوب اليمن"وهذه مبادرة ممتازة تساعد في لم الشمل بين شمال وجنوب اليمن وتظهر ان الارادة واحدة والنية واحدة ووحدتنا ستبقى وسيزول علي طالح.

اما علي طالح ومؤيدية فما زالوا يقامرون ويجادلون ويحاولون زرع الفوضى في كل مكان..وكعادة علي طالح في الحديث والكذب فقد تكلم عن القصة الاخيرة المزعومة التي يحاولون تركيبهاعن الشاعر المزعوم انة قطع لسانة من المعارضة لانة القى شعرا يمدح علي طالح مثل قصة الشائب الذي قالوا ان المعتصمين قتلوة وصليت علية الجنازة ثم تبين انة حي يرزقا. لقد تبين ان هذا الرجل ما هو الا مريض بسرطان الليان وتم قطع لسانة جراحيا في مستشفى الثورة ثم خطر على بال آعوان علي طالح استعمال هذه القصة الكاذبة وكادت ان تصدق من الكثيرين لولا ان عرف مصدر الكذبة وشهد احد مرافقين الرجل بما حصل وكيف ان الامن ووسائل الاعلام الكاذب لفقت القصة وعرضت عليهم مبلغ مالي كبير واستعملت اسماء وهمية لهم حتى لا يتضرروا وقد تم حجز هذا الرجل الشريف من قبل الامن وحاليا هناك اعتصامات في مستشفى الثورة مطالبة بالافراج عنة.

لقد وصلت بهم الوقاحة الى استعمال كل الاساليب التي لم يفكر بها الشيطان نفسة ومازاات جعبتهم مليئة بالحيل والاكاذيب ولكم ان تتخيلوا اي شئ قد يقوموا بة في حربهم الخاسرة.....انها حرب استنزاف ان صح لي وصفها الهدف منها استنزاف كل ما تبقى من مقدرات البلاد في هذه الفترة المحدودة وتآمين ما يمكنهم نهبة خارج البلاد وفي الاخير اشاعة الفوضى حتى ننشغل بلملمة البلاد ومحاولات انقاذها عن الجري وراء الفاسدين والهاربين وتقديمهم للمحاكمة.

والله اننا تعبنا من هذا الكاذب الفاسد ولعبة ومراوغتة ولكن الصبر مفتاح الفرج ولا بد للفجر ان يظهر مهما طالت وحلكت ظلمة الليل.
نسآل الله ان يحفظ اليمن واهلها من كل شر وان يجنبها الفتن وان يزيل علي صالح وكل فاسد او متآمر على اليمن..ونسآل الله ان يعين اخواننا المعتصمين والمرابطين في كل اراضي اليمن وان يوحد كلمتهم ويلم شملهم ويحقن دمائهم وينصرهم نصرا مؤزرا من عندة ذو الجلال والاكرام.



No comments:

Post a Comment

انا ضد الحكومة


ضد الحكومة وعندى ألف دليل ..


دمك مسيحينه ..


قتلك محللينه ..

وطنك مبهدلينه ..


دينك مستهدفينه ..


صوتك هما اللى كاتمينه ..


حقك كمان واكلينه ..


واخوك لسة قاتلينه ..


وباقى الشعب طالع عينه ..


لو عشت تعيش هفية ..


لو مت ملكش دية ..


تتكلم تبقى ضحية ..


تتعامل بوحشية ..


سياسة بلطجية ..


شوية عصبجية ..


حكومة عدوانية ..


عايزة تنهش فيك وفيا ..


الظالم والمظلوم ..


الحاكم والمحكوم ..


لمين بس حاشكى وعلى مين انا هالوم؟ ..


هالوم ع الشعب اللى بياخد


باوسخ جزمة ولسة ساكت؟ ..

ولا على حكومة سايقاها وقلوبها ماتت؟ ..