Tuesday 3 May 2011

خواطرثورية...لوا كان طلبنا للحرية يعني تقليدا فنحن آكبر المقلدين ياعلي طالح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
كبير الكذابين صرح في احد تصريحاتة الكثيرة التي لا تحصى ان ثورة شباب التغيير هي تقليد لما يحدث في تونس ومصر...منذ متى والمطالبة بالحرية اصبحت تقليدا يا قادتنا ...منذ متى ونحن ننتظر هذه الفرصة لنصرخ في وجة الظلم....منذ متى ونحن مشتتون لا كلمة لنا ولا صوت لنا ونحن نقتل ونشرد ونطرد من بلدنا في كل يوم....منذ متى يا علي طالح..
لقد كانت ثورة تونس ومصر الشرارة لتي انطلقت في الوطن العربي المقهور لتفجر ماكبت في صدورنا منذ عقود وشاء الله ان يجعل هذا التوقيت المناسب وبهذا التسلسل الزمني ليحدث ماحدث وما سيحدث ومانراة في مصر على وجة الخصوص يشجعنا للمضي قدما في ثورتنا لنصل الى بر الامان بعد ان ابحربنا الربان الجاهل في بحر الظلمات واوشكنا ان نموت غرقا في بحر ظلمة وتآمرة على بلادنا وابنائها وسعية الحثيث للقضاء على كل رمز للجمال والعلم والرقي والغاء كل ما من شآنة رفعة اليمن وكرامتة.

لقد فرحنا عندما سمعنا بفشل التوقيع بين علي طالح واللقاء المشترك ليس فقط لاننا غير موافقون على مبدآ عمل اي اتفاق مع القاتل على طالح وقتلتة المآجورون فحسب ولكن لان هذا الامر اثبت للعالم وللعمي الذين لا زالوا يؤيدوة ويوهمهم بانة رجل السلام انة كذاب كذاب كذاب ومراوغ كعادتة دائما وانة فقط يحاول الاستفادة من الوقت لعلة يجد مخرجا هنا او هناك.... ولكن هيهات فلقد حانت ساعتة وقربت ساعة الحساب والعقاب وسيدفع الثمن غاليا باذن الله من دماء من قتلوا واستشهدوا وجرحوا.

وفي الاخير حسبنا الله ونعم الوكيل في علي صالح الظالم وزبانيتة ونسال الله الفرج القريب والنصر المؤزر انة ولي ذلك والقادر علية..



No comments:

Post a Comment

انا ضد الحكومة


ضد الحكومة وعندى ألف دليل ..


دمك مسيحينه ..


قتلك محللينه ..

وطنك مبهدلينه ..


دينك مستهدفينه ..


صوتك هما اللى كاتمينه ..


حقك كمان واكلينه ..


واخوك لسة قاتلينه ..


وباقى الشعب طالع عينه ..


لو عشت تعيش هفية ..


لو مت ملكش دية ..


تتكلم تبقى ضحية ..


تتعامل بوحشية ..


سياسة بلطجية ..


شوية عصبجية ..


حكومة عدوانية ..


عايزة تنهش فيك وفيا ..


الظالم والمظلوم ..


الحاكم والمحكوم ..


لمين بس حاشكى وعلى مين انا هالوم؟ ..


هالوم ع الشعب اللى بياخد


باوسخ جزمة ولسة ساكت؟ ..

ولا على حكومة سايقاها وقلوبها ماتت؟ ..