Monday 25 April 2011

كيف صبرناعلى هذا النظام الكاذب طوال هذه السنين!؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة....
في كل يوم يطل علينا هذا النظام الفاسد بكذبة جديدة وكل يوم يبدع في الكذب والمشكلة انة وصل الى مرحلة فاصبح يصدق كذباتة ويتفنن في انتاج المزيد والمزيد فيفاجانا كل يوم ..

آخر الكذبات :عشرة مليون يتظاهرون لتآييد علي صالح في ميدان السبعين في جمعة التصالح  )كما آسماها علي صالح الذي ليس علاقة بالصلاح بل هو اساس الفساد(..

لا آريد ان اتعب نفسي في مقارعة هذه الكذبة او جدالها لانها خرجت من نطاق الكذب ودخلت في نطاق الهلوسة والجنون ومن قالها لا بد انة يسخر من نفسة قبل ان يعتقد ان احدا سيصدقة.... ولكن للاسف هناك دائما من يصدق علي صالح ويغمظون اعينهم عن الحق ولذلك هو مستمر في جنونة واستخفافة بهذا الشعب الكبير غير عابئ بما آريق من دماء وما زال يجهز نفسة لاراقة المزيد والمزيد من الارواح البريئة.
رجل تعود على الكذب والمراوغة في الصباح يعد بانة سيتنحى وبعد ساعتين فقط يصرح في لقاء مع قناة البي بي سي انة لن يتنحى ولن يسلم السلطة لانقلابيين وانة لن يخرج الا بصناديق الاقتراع...هل نصدق هذا الكاذب ونعتقد ان الخليج او امريكا او غيرها يمكن ان تغيرة وهو تربى على الكذب وبقي في هذا الكرسي بالكذب والزور والظلم.

نسال الله العظيم ان يعجل بزوالة هو وزبانيتة ويحفظ اليمن واهلهامن كل شر..اللهم ولي علينا خيارنا ولا تولي علينا شرارنا ...


No comments:

Post a Comment

انا ضد الحكومة


ضد الحكومة وعندى ألف دليل ..


دمك مسيحينه ..


قتلك محللينه ..

وطنك مبهدلينه ..


دينك مستهدفينه ..


صوتك هما اللى كاتمينه ..


حقك كمان واكلينه ..


واخوك لسة قاتلينه ..


وباقى الشعب طالع عينه ..


لو عشت تعيش هفية ..


لو مت ملكش دية ..


تتكلم تبقى ضحية ..


تتعامل بوحشية ..


سياسة بلطجية ..


شوية عصبجية ..


حكومة عدوانية ..


عايزة تنهش فيك وفيا ..


الظالم والمظلوم ..


الحاكم والمحكوم ..


لمين بس حاشكى وعلى مين انا هالوم؟ ..


هالوم ع الشعب اللى بياخد


باوسخ جزمة ولسة ساكت؟ ..

ولا على حكومة سايقاها وقلوبها ماتت؟ ..