Thursday 9 June 2011

خواطر ثورية....خدعونا فقالوا انهم حماة الوطن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

"إنَّ مخترع هذه الجندية إذا كان هو الشّيطان؛ فقد انتقم من آدم في أولاده أعظم ما يمكنه أنْ ينتقم! نعم؛ إذا ما دامت هذه الجندية التي مضى عليها نحو قرنَيْن إلى قرن آخر أيضًا تنهك تجلُّد الأمم، وتجعلها تسقط دفعة واحدة" الكاتب عبدالرحمن الكواكبي.

ماذا فعل لنا وماذا قدم لنا رجال الامن على مدى السنين الطويلة التي عرفناهم فيها؟.هل صحيح انهم لحماية الوطن والدفاع عن ارضة وشعبة؟. هل شعرت في يوم من الايام ان الجندي الذي يقف امامك يستحق الاحترام؟. هل تعرف كم يصرف من ميزانية اليمن على هذا الجيش الهزيل وامكانياتة الفاشلة؟. هل تعرف كم من الاموال نهبت تحت اسم صفقات السلاح؟. هل لاحظت موقف الجيش من الثورة في اليمن وكيف انهم يتبعون قادتهم ولا يهمهم من يساندون ومن يقاتلون!.
الاجابات على هذه الاسئلة سهلة وبسيطة ولا احتاج ان اقولها فالكل يعرفها .
حماة الوطن لاحاجة لنا بهم ،لم نرى منهم اي خير منذ عرفناهم اتعلمون لماذا؟ لانهم تربوا على الطاعة العمياء وسماع الاوامر وعدم التفريق بين الحق والباطل فكيف نتوقع منهم اي خير.
انني اتوقع ان من اسوآ الجيوش العربية هو الجيش اليمني ومن لا يصدقني فلينظر بنفسة ويحاول ان يرى الحقيقة. لقد خاضوا الحروب مع اخوانهم من ابناء اليمن شمالا وجنوبا ولم نسمع عن واحد منهم تردد في اطلاق النار او تمرد على قائدة الذي امرة بالقتل ومؤخرا تفننوا واستمتعوا في قمع المظاهرات والاعتصامات في الثورة السلمية. لقد رآينافيديوهات صورت لبعض حماة الوطن وهم يكيلون الضرب لرجل فاقد الوعي من المتظاهرين وقد تجاوزوا كل حدود الكرة والاجرام فهل نسمي هؤلاء حماة الوطن.

الاسم الوحيد الذي يناسبهم هو حماة الحاكم او حماة الظلم ولكنهم لا يمكن ان يصبحوا حماة للوطن ولا حتى حماة لانفسهم.
اني ارى الكثير من الدول التي اكتفت بالقليل من رجال الامن وقللت ميزانية الجيش فيها الى ارقام ضئيلة جدا اصبحت من الدول المتقدمة واستلغت هذه الاموال في ما تستحقة كالتعليم والصحة فما ابعدنا عنهم.

جهزنا الجيوش ودربناها لقتلنا وقتل اخواننا والدفاع عن حكامنا الظالمين وما اكثر الامثلة غير اليمن فاليكم تونس ومصر وليبيا وسوريا حيث قمع الجيش الشعب واشاع في الارض لفساد.

واخيرا نسآل الله ان يجيرنا واياكم من ظلم الحكام ومن زبانيتهم و جنودهم واصلح بلاد المسلمين جميعا اللهم امين.




No comments:

Post a Comment

انا ضد الحكومة


ضد الحكومة وعندى ألف دليل ..


دمك مسيحينه ..


قتلك محللينه ..

وطنك مبهدلينه ..


دينك مستهدفينه ..


صوتك هما اللى كاتمينه ..


حقك كمان واكلينه ..


واخوك لسة قاتلينه ..


وباقى الشعب طالع عينه ..


لو عشت تعيش هفية ..


لو مت ملكش دية ..


تتكلم تبقى ضحية ..


تتعامل بوحشية ..


سياسة بلطجية ..


شوية عصبجية ..


حكومة عدوانية ..


عايزة تنهش فيك وفيا ..


الظالم والمظلوم ..


الحاكم والمحكوم ..


لمين بس حاشكى وعلى مين انا هالوم؟ ..


هالوم ع الشعب اللى بياخد


باوسخ جزمة ولسة ساكت؟ ..

ولا على حكومة سايقاها وقلوبها ماتت؟ ..