Tuesday 26 July 2011

خواطر ثورية...لعنة حب السلطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يقترب شهر رمضان الكريم وكلنا امل ان يحمل معه انفراجا للكربة التي يمر بها اليمن الحزين بعد مرور اكثر من ستة اشهر على معاناة هذا الشعب المقهور الذي لم يستطع التخلص من جلادة حتى الان.

لقد اثبت علي طالح واعوانة للجميع انهم رجال السلطة ولن يقوم يمن بدونهم لانهم سيدمروة ويقتلون ابناءة ان فكر في استبدالهم بمن هم خير منهم. آنهم يقفون امام سنة الله في هذه الحياة الا وهي التغيير.
التغيير الذي رفضة علي واعوانة رغم كل ما كبدوا البلاد والعباد من معاناة وقتل وتجويع. حاربوا الناس في قوتهم وفي حياتهم وحرموهم من ابسط متطلبات حياتهم غير ابهين بمن يموت او يقتل ،بمن ترملوا او يتمواموصلين اليمن الى الهواية فاما هم واما الهاوية(وحقيقة لا فرق بينهما).
 ان علي طالح اثبت بجدارة انه يحب  الدنيا ولا يلقي بالا لحساب الله في الاخرة فرغم محاولة تصفيتة الفاشلة التي اوشك ان يموت فيها فهو لا زال متمسكا بالسلطة ويفضل الموت على ترك السلطة.
لقد علمونا ان حب السلطة لعنة اصابتهم ورافقتهم فاصابت كل من حولهم والحقت الضرر باليمن وشعبة ولم تضر علي طالح وزبانيتة الا قليلا نسال الله ان ينتقم منهم كما عذبوا هذا الشعب.


ارتفعت اصوات هذه الايام تقول" يا ليتنا ما طلبنا التغيير ولا وقفنا امام علي طالح وانظروا ما جرى بالبلاد منذ وقفنا ضدة".
نقول لهم لقد بدات الثورة نقية وخالصة ولكن دخل فيها الكثير من الشوائب وما يحدث الان ينقيها من الشوائب ويخلصها مما لطخها كما اظهر لنا من معنا ومن ضدنا وكشف الاقنعة المزورة والكلام المنمق الكاذب وفي الاخير لن يحدث الا ارادة الله ومشيئتة.


ادعوكم ونفسي للاخلاص لله واصلاح النيات وستصلح اعمالنا وعلينا الاكثار من الدعاء نسآل الله ان يستجيب دعائنا ويخرج اليمن من هذه الازمة ونسآل الله ان يريحنا من علي طالح وزبانيتة ويولي علينا خيارنا ومن يخافة ويتقية فينا.
ورمضان مبارك على الجميع.







No comments:

Post a Comment

انا ضد الحكومة


ضد الحكومة وعندى ألف دليل ..


دمك مسيحينه ..


قتلك محللينه ..

وطنك مبهدلينه ..


دينك مستهدفينه ..


صوتك هما اللى كاتمينه ..


حقك كمان واكلينه ..


واخوك لسة قاتلينه ..


وباقى الشعب طالع عينه ..


لو عشت تعيش هفية ..


لو مت ملكش دية ..


تتكلم تبقى ضحية ..


تتعامل بوحشية ..


سياسة بلطجية ..


شوية عصبجية ..


حكومة عدوانية ..


عايزة تنهش فيك وفيا ..


الظالم والمظلوم ..


الحاكم والمحكوم ..


لمين بس حاشكى وعلى مين انا هالوم؟ ..


هالوم ع الشعب اللى بياخد


باوسخ جزمة ولسة ساكت؟ ..

ولا على حكومة سايقاها وقلوبها ماتت؟ ..